جديد المواضيع
recent

الحصول على حسابات بايبال و جيميل ... بدون سبام .



السلام عليكم ورحمة الله
اليوم وبعد غياب طويل الذي دام شهر كامل بدون نشر اي منشور بسبب بعض الظروف الشخصية ، وايضا قمنا بإنشاء هذه المدونة الجديدة وقمنا ايضا بنقل جميع التدوينات من المدونة القديمة نظرا لان المسؤول عنها قام بملئها بالإعلانات المزعجة للزوار وايضا لم نتفق معه.
المهم اتيتكم بدرس جديد حول طريقة الحصول على حسابات بايبال او جيميل او هوتمايل فقط بإتباع هذه الطريقة المتبعة في هذا الفيديو ، حيت لاحضت ان الكثير من المتابعين يشتكون من عدم توفرهم على جميع ادوات السبام كالشل و الميلر.

فرجة ممتعة





Peter Goodman

Peter Goodman

هناك 4 تعليقات:

  1. جهد رائع يعطيكم العافية مبدعين

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله اخى اشكرك على دروسك القيمة هاته ونسال الله تعالى ان يجازيك عن هدا العمل فعلا هناك مجموعة من المعلومات التى اضيفت الى مخيلتي لكن السبب الوحيد الدى جعلني اكتب لك هدا التعليق ...هو الصعوبة التى وجهتها في تصفح مدونتك نعم هى مدونة في المستوى المطلوب لكنك افسدت محتوها بتلك الاعلانات التى كرهتني في زيارة تلك المدونة نعم ومن هنا يتبين لى بوضوح ان المبتغى من تلك المدونة هو الربح لا غير ف انت تهتم فقط بالربح ولا تهمك راحة الزائر وهده هي الاهم ء ادن اخى حاول ان تستفيد فقط من تخطى اعلانات التحميل فقط وحاول ان توفر للزائر الراحة الكاملة في تصفح موقعك لانك ادا خسرت زائر لن تربح المال بل ستخسر و اشكرك اخى على مجهودك هدا واعتدر ان عن هدا الازعاج .................

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.